أخر الاخبار

هل فعلها الناصيري .. وتعاقد مع موسيماني خلفا للنفطي ؟

 


العربي24 

 حدد نادي الوداد البيضاوي المغربي، موقفه النهائي من التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لقيادة الإدارة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة.

 

ونفى متحدث قريب من شؤون نادي الوداد في تصريحات خاصة لـ كووورة، كل ما راج مؤخرا من أخبار وتقارير بشأن اهتمام الفريق بخدمات مدرب نادي الأهلي السعودي الحالي والأهلي المصري السابق، ليتولي الإشراف على عارضته الفنية خلفا للتونسي المهدي النفطي.

 

وقال المصدر: "هذه الأخبار ليست صحيحة بالمرة مثلما، منذ 5 أعوام وذات التقارير ربطت بين موسيماني والوداد وهي تقارير من وحي خيال البعض، بيتسو موسيماني يقدر الوداد وعبر مرارا عن مشاعر حبه لهذا النادي وتعلقه بأنصاره".

 

وأضاف: "هذا لا يعني التعاقد مع موسيماني لسببين: الأول أنه على ذمة ناد آخر مرتبط معه بعقد، ولم يبد رغبته في مغادرته، والسبب الثاني تكلفة موسيماني المالية وراتبه الكبير وتعويضاته تتجاوز كثيرا إمكانيات الوداد حاليا"


ولم ينف ذات المتحدث وجود أسماء على طاولة الوداد بينها المصري حسام البدري بقوله: "لغاية اللحظة مدرب الوداد هو المهدي النفطي، إلا أن الفريق من حقه أن يضع كافة الاحتمالات في حال سارت الأمور عكس ما تشتهي رياحه، كي لا يصطدم بإشكالية، وبالتالي هنالك خيارات كثيرة مطروحة بينها مدربين أفارقة ومغاربة وعرب لكن النادي يثق في النفطي كثيرا".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -