أخر الاخبار

بووووم .. لن تصدق .. تصريح خطير من مدرب بيراميدز يحمل الكرثي والشيبي نتيجة المقابلة .. تفتصيل غير متوقعة ..

 


العربي24 

حمل البرتغالي جيمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، الغيابات مسؤولية التعادل مع الجيش الملكي بهدفين لمثلهما في المواجهة التي جمعتهما أمس الأحد لحسابالجولة الأولى للمجموعة الثالثة ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال مدرب نادي بيراميدز، إن فريقه يعاني خلال الفترة الأخيرة من ظروف صعبة في ظل توالي المباريات في الدوري المحلي والكونفدرالية والكأس، مشددا أن اكتفاء فريقه بنتيجة التعادل أمام الجيش الملكي يعود للغيابات المؤثرة لكل من محمد الشيبي ووليد الكرتي والتونسي فخر الدين بن يوسف .


وأوضح المدرب البرتغالي خلال الندوة الصحفية التي تلت المواجهة المذكورة، إن فريقه عانى الإجهاد الشديد في المباريات الأخيرة في الدوري ولعب فترات طويلة بعشرة لاعبين، موضحا أنه يحاول التعامل مع الموقف بأفضل صورة من خلال تجهيز المصابين ومنح الفرصة للعناصر التي لا تشارك كثيرا وتجهيز الجميع في ظل الضغط المتوالي للمباريات.


وأضاف باتشيكو : "بيراميدز كان الأفضل في الشوط الثاني تحديدا، وسيطر على مجريات اللعب، وكان الأقرب للفوز والثلاث نقاط، ولكن أؤكد على صعوبة المجموعة والفرق التي تضمها والتأهل لن يحسم إلا بتفاصيل صغيرة في المراحل المقبلة" .


وتابع المتحدث نفسه : " التعادل لا يعني شيئا، خاصة أنه يأتي في بداية مشوار دور المجموعات، ولا تزال هناك 5 مباريات متبقية يمكن الحسم من خلالها والتأهل في ظل ثقته الكبيرة بالمجموعة الرائعة من اللاعبين الذين يضمهم الفريق والذي يشعر بالسعادة بوجودهم معه ويثق كثيرا فيهم، حيث يلعب الفريق على كل البطولات الدوري والكأس والكونفدرالية، ويثق في أن الجميع على قلب رجل واحد لتحقيق البطولات هذا الموسم" .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -