أخر الاخبار

بوووم .. عاااجل .. حفيظ الدراجي يكشف اسم الدولة التي ستنال شرف احتضان كأس أمم أفريقيا

 


العربي24 


كشف الإعلامي الجزائري، المعلق في قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عن هوية الدولة التي ستنال شرف احتضان كأس أمم أفريقيا لسنة 2025، والتي ترشحت الجزائر لاحتضانها.




ويزعم الدراجي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر بالفعل منح حق استضافة البطولة للمغرب قبل تقديم الملفات ودراستها والتصويت عليها.




وقال حفيظ دراجي في حسابه الشخصي، "قبل تقديم الملفات وقبل عرضها ودراستها، والتصويت عليها في العاشر من فبراير المقبل، (الجماعة) قررت منح المغرب حق تنظيم كأس أمم أفريقيا 2025".




وأضاف الإعلامي الذي تنتقده العديد من الاصوات بسبب عدم حياده، أنه تقرر منح نيجيريا وبنين التين تقدمتا بملف مشترك، حق تنظيم البطولة سنة 2027، فيما تم منح الجزائر شرف التنظيم سنة 2029.




واسترسل الدراجي، أن التصويت كان من المفروض أن يتم على هامش بطولة أفريقيا للاعبين المحليين المقررة في الجزائر.




إلا أن الحدث حسب مزاعمه تقرر تأجيله إلى العاشر من فبراير على هامش كأس العالم للأندية المقررة في المغرب.




وختم الإعلام المثير للجدل كلامه بالقول: "الفاهم يفهم كيف تدار الأمور، وما يجب أن نفعل خاصة وأن الكرة لم تعد مجرد لعبة كما يعتقد الكثير".




واعتبر العديد من المعلقين أن الدراجي يستبق الفشل المتوقع لبلاده في نيل شرف تنظيم البطولة بسبب قوة الملفات المنافسة، حيث تفتقر الجزائر إلى الخبرة، وهو الأمر الذي بدا واضحة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي احتضنتها قبل بضعة أشهر.




كما تفتقر الجزائر إلى العديد من البنيات والمرافق، مثل الفنادق بأعداد كافية لاستقبال المشجعين، إضافة إلى خلطها للسياسة بالرياضة، وبدا ذلك واضحا بإساءاتها المتعمدة للوفود الرياضية المغربية والاعتداء عليها. 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -