أخر الاخبار

صااادم .. غيابات وازنة وأسماء جديدة في لائحة الركراكي



العربي24 

يُواجه المنتخب المغربي، في أول ظهور له بعد مشاركته “التاريخية” في كأس العالم قطر 2022، منتخبي البرازيل والبيرو، شهر مارس المقبل، بتغييرات جديدة على لائحة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم الناخب الوطني وليد الركراكي1.


ويعاني عدد من المحترفين المغاربة من الإصابة، بينهم من لم تتحدد مدة غيابه من الأصل، مثل أشرف حكيمي وسفيان بوفال، وآخرون يسارعون الزمن لاستعادة لياقتهم، على غرار نصير مزراوي ومنير المحمدي ونايف أكرد، الأمر الذي يهدد مكانتهم للتواجد ضمن القائمة النهائية لمباراتي البرازيل في 25 مارس المقبل بالملعب الكبير في طنجة، وبيرو في 28 منه بملعب ميتروبوليتانو في مدريد.


ومن جهة أخرى، عاد آدم ماسينا لأجواء التنافس بعد الإصابة التي غيبته لأشهر عن الملاعب، وكلفته عدم المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.


وحسب مصادر جد مطلعة، فإن وليد الركراكي، يضع في مفكرته مجموعة من الأسماء لمنحها فرصة الظهور مع المنتخب المغربي، خصوصا في ظل الغيابات المحتملة لـبعض الدوليين المغاربة المصابين مع أنديتهم.


ومن المرتقب أن يتم الحسم في قرار إبراهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي، في اللعب للمنتخب المغربي قبل أيام من موعد إعلان الركراكي للائحة المستدعاة، فيما كانت للركراكي أصداء إيجابية خلال جولته الأوروبية عن إسماعيل قندوس والمهدي بوكامير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -