أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. ضربة معلم للقجع .. مهاجم ميلان يختار المغرب على حساب إيطاليا تمهيداً للالتحاق بـ"أشبال الأطلس"

 


العربي24 

اختار يونس الهيلالي، مهاجم نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم لأقل من 19 سنة، تمثيل المنتخب الوطني المغربي مستقبلًا على حساب منتخب إيطاليا الذي لعب له في الفئات العمرية خلال السنوات الماضية، معبراً عن سعادته بهذا الاختيار.


وعلمت “هسبورت” من مصدر مقرب من الهيلالي ذو الأصول المغربية الذي وُلد وترعرع بالديار الإيطالية، أنه حسم أمس الأربعاء في مشواره الدولي باختيار الانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي بداية من المعسكر القادم في شهر مارس.


وأوضح المصدر نفسه، أن المهاجم الشاب الذي يُعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في نادي ميلان، توجه أمس صوب القنصلية المغربية بميلانو، ليقوم بأول الإجراءات القانونية تمهيداً لانضمامه إلى “أشبال الأطلس”، رغم الضغوطات التي واجهها من الاتحاد الإيطالي لمواصلة المشوار مع المنتخبات العمرية لـ”الأتزوري”.


وأكد ذات المصدر أن الهيلالي سعيد باختيار الدفاع عن قميص المنتخب الوطني، وقد تلقى وعوداً بضمه للمعسكر القادم، في حال حافظ على مستواه الجيد في الفترة المقبلة.


وسبق للاعب يونس الهيلالي أن دافع عن ألوان منتخب إيطاليا لأقل من من 16 و 18 و 19سنة، قبل أن يُقرر الانضمام إلى المنتخب الوطني الأولمبي.


يُشار إلى أن يونس الهيلالي صاحب 19 سنة، يشغل مركز مهاجم، ويُدافع عن ألوان نادي ميلان للشباب، الذي ترعرع في فئاته العمرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -