أخر الاخبار

النفطي يستغل انتصار الجديدة لتوجيه صربة موجعة للناصيري والجمهور و الاعلام.. تفاصيل ..

 


العربي24 

عبر التونسي المهدي النفطي، مدرب الوداد الرياضي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفرسان الحمر أمس الثلاثاء، بملعب العبدي أمام الدفاع الجديدي بهدف للاشيء برسم الدورة 17 من البطولة الإحترافية الأولى.


كما وجه رسالة مباشرة للذين يروجون للإنفصال عنه أو حتى للذين يقولون أنه واقع تحت ضغط رهيب، وقال النفطي في أعقاب المباراة:


 "لابد من تهنئة اللاعبين على ردة فعلهم بعد خسارة مباراة شبيبة القبائل، فقد كان الضغط كبيرا عليهم، وكل من يلعب أو يدرب فريقا إسمه الوداد لابد وأن يعتاد على الضغط، وحتى إن لم يوجد هذا الضغط فإنه من الأفضل خلقه. الفوز أعدنا للصدارة وأعاد للاعبين الثقة".


 وبخصوص الأخبار التي راجت عن إمكانية الإنفصال عنه في حال لم يتحقق الفوز بالجديدة، 


قال النفطي: "مستقبلي مع الوداد آخر شيء أفكر به، بل إنه لا يشغلني، ما أنا منشغل به هو أن أجعل الوداد فريقا يستحق ريادته وطنيا وإفريقيا، فنحن أبطال المغرب وأبطال إفريقيا.


 لكنني مندهش من الذين يركزون فقط على الشح التهديفي الذي يميز مبارياتنا، إنهم كالذي لا ينظر إلا للنصف الفارغ من الكأس، فهناك نصف مملوء وهو نجاعتنا الدفاعية، فنحن فريق لا يسجل عليه كثيرا، ولتكون بطلا ومميزا، عليك أن تتمتع بدفاع جيد، وهذه الخاصية لم تكن سابقا للوداد بشكل كبير".


 وانتهى النفطي للقول: "يجب أن نواصل العمل بكل ثقة، وليس لنا ما نخافه في ظل وجود جماهيرنا الرائعة".


 وحقق الوداد الفوز السادس في 11 مباراة أشرف عليها المهدي النفطي، كما سجل خط هجومه تسعة أهداف ولم تستقبل مرماه سوى 5 أهداف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -