أخر الاخبار

لقجع والركراكي ينجحان في مهمتهما.. ويصفعان الاتحاد البلجيكي لكرة القدم .. تفاصيل سارة للمغاربة..

 


العربي24 

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع، صفعة جديدة لبلجيكا، بعدما نجحت في تأهيل لاعب جديد مَثل المنتخبات السنية البلجيكية في السابق، لينضم رسميا إلى صفوف المنتخب المغربي.


ويتعلق الأمر بالمهدي بوكامير، الذي تألق هذا الموسم بشكل كبير رفقة ناديه شارلروا بالدوري البلجيكي، ولم يتجاوز بعد عتبة ال 20 عاما.


وحسب مصادر جد مطلعة، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عملت على هذا الملف في سرية تامة، لتنجح في تغيير جواز سفر المهدي بوكامير الرياضي مع العديد من الإجراءات الإدارية الأخرى ليصبح مؤهلا للعب للمنتخبين الأولمبي والأول بداية من المعسكرات المقبلة.


وساعد بوكامير في إنهاء هذه الإجراءات رفقة محيطه وعائلته، وسط حماس كبير لانضمام اللاعب لمنتخب الأسود، بعد تألق المغرب في مونديال قطر وانتصاره أمام بلجيكا بدور المجموعات.


كما أن تصريحات عدد من اللاعبين الذين انطلقوا من بلجيكا وغيروا جنسيتهم، والتحقوا بالأسود، شجعت المهدي على تلك الخطوة المهمة في مسيرته.


ومن أبرز من بدأوا في بلجيكا ولعبوا للمغرب، بلال خنوس، وأنس زروري الذي جرى تأهليه قبل المونديال وسليم أملاح، إلياس الشاعر، وطارق تسيودالي وإبراهيم صلاح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -