أخر الاخبار

بووم..عكس كل التةقعات .. الحسين بنعيادة يغادر الوداد الرياضي ..وهذه وجهته.. تفاصيل..

 


العربي24 

قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد تنسيق مع الطاقم الطبي للفريق الأحمر، الذي يترأسه الدكتور أنيس شاكو، الترخيص للدولي الجزائري الحسين بنعيادة، مدافع “وداد الأمة” للسفر إلى قطر، من أجل خضوعه للعلاج بمستشفى “أسبيتار” الدولي، وذلك بعد عدم تماثله للشفاء من الإصابة القوية التي لاحقته في وقت سابق.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصدر طبي رفيع المستوى، أن إدارة الوداد الرياضي، قامت بالتنسيق مع علاء الدين الرحالي، الطبيب السابق للفريق الأحمر الذي يشتغل حاليا بمستشفى “أسبيتار” من أجل التكلف وتشخيص الإصابة التي يعاني منها المدافع “الودادي” الحسين بنعيادة، وتأهيله في وقت وجيز، وذلك نظرا لحاجة الفريق الماسة في خدمات اللاعب الجزائري المذكور سلفا.


وفي سياق متصل، كان اللاعب الحسين بنعيادة، قد غاب عن مباراة فريقه الوداد الرياضي الأخيرة، التي انهزم من خلالها أمام مضيفه شبيبة القبائل بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة الثانية من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب تعرضه لإصابة قوية خلال اللقاء الذي شارك فيه ضد المغرب التطواني في مسابقة كأس العرش.


يذكر أن اللاعب الحسين بنعيادة، كان قد وقع في كشوفات نادي الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لثلاث مواسم كروية قادما إليه من نادي النجم الساحل التونسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -