أخر الاخبار

تقارير طبية تحسمُ في لائحة “الأسود” لوديتي مارس

 


العربي24 

من المنتظر أن يتوصل الناخب الوطني وليد الركراكي، بتقرير طبي عن وضعية عدد من اللاعبين المصابين، للحسم في مشاركتهم في أول ظهور لمنتخب “أسود الأطلس”، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وحسب مصادر جامعية مسؤولة، فالأمر يتعلق بمنير المحمدي حارس مرمى الوحدة السعودي، الذي تعرض لكسر على مستوى اليد، إضافة إلى طارق تيسودالي وأدم ماسينا بعد عودتهما مؤخرا لاستئناف تداربيهما بعد شفائهما من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في مونديال قطر.


وسيكون تقرير الدكتور عبدالرزاق هيفتي حاسما في إستدعاء منير المحمدي للمنتخب الوطني المغربي، إذ في حالة عدم جاهزيته، فسيضطر وليد الركراكي إلى توجيه الدعوة إلى حارس بديل من البطولة الاحترافية.


من جهة أخرى، أصيب أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، أول أمس الأحد في مباراة فريقه ضد مونبولييه، حيثُ إضطر إلى مغادرة الملعب في الشوط الأول.


ويَنتظر الناخب الوطني نتائج الفحوصات التي سيخضع لها داري يومه الثلاثاء، لمعرفة طبيعة الإصابة والحسم في إمكانية المناداة عليه لمعسكر شهر مارس القادم


هذا ويُنتظر أن تشهد لائحة المنتخب الوطني المغربي مجموعة من التغييرات، باستدعاء لاعبين جدد للمشاركة في المبارتين الوديتين للأسود في مارس المقبل، كما يُتوقع أن يتخلى الركراكي عن بعض اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم قطر 2022.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -