أخر الاخبار

بعد تحقيقه فوزه الأول ..اتحاد طنجة يتلقى خبرا سارا من الراقي

 


العربي24 

يواصل محمد الشرقاوي، رئيس المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، ترتيب ملفات الفريق الطنجي، وجدولة ديونه العالقة بذمته اتجاه مجموعة من اللاعبين والمدربين السابقين لنادي البوغاز .

وعلم العربي سبور من مصدر مقرب من فريق اتحاد طنجة، أن الشرقاوي أقنع عصام الراقي بالتنازل عن مبلغ مالي قيمته 60 مليون سنتيم من مجموع مستحقاته المالية العالقة بذمة فارس البوغاز .


وحاول العربي سبور التواصل مع محمد الشرقاوي لمعرفة حيثيات الاتفاق المذكور بين هذا الأخير والراقي، غير أن هاتفه ظل يرن دون دون أن يجيب .


في السياق ذاته، نجح فريق اتحاد طنجة من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم،بعدما أطاح بضيفه المغرب التطواني بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الثلاثاء لحساب الأسبوع الـ17 من منافسات البطولة الاحترافية، التي جرت أطوارها على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة.


ويدين فريق اتحاد اتحاد بهذا الفوز لكل من زهير الواصلي الذي سجل الهدف الأول بضربة مقصية،وأضاف زميله محسن متولي النتيجة؛ مسجلا الهدف الثاني من تسديدة قوية.


وارتفع رصيد اتحاد طنجة إلى 5 نقاط، مع بقائه في المركز الأخير بسبورة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في الرتبة 12 برصيد 17 نقطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -