أخر الاخبار

بوووم لن تصدق من يكون لاعب الميلان الذي اختار امثيل المغرب على ايطاليا... تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24

المغربي يونس الهلالي مهاجم أسي ميلان الايطالي،و المنتخب الإيطالي لأقل من 19 عاماً، يغير موقفه بخصوص مشواره الدولي مستقبلاً، حيث تراجع عن قراره واختار المنتخب الوطني المغربي بعد تواصله مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مؤخرا.

اللاعب ورغم الضغوطات الكبيرة التي عاشها خلال الفترة الأخيرة من الاتحاد الإيطالي، إلا أنه فضل اللعب لمنتخب المغرب، وعدم مواصلة مشواره مع “الأزوري” بعدما أقنعه الاتحاد المغربي في ضمه إلى كتيبة “أسود الأطلس” بحكم أصوله المغربية.


وقرر الهلالي الانضمام إلى المنتخب المغربي للدفاع عن قميص “أسود الأطلس” مستقبلاً، بعد مشوار جيد رفقة المنتخب الإيطالي للفئات العمرية، حيث إن صاحب 19 عاماً اقتنع بمشروع الاتحاد المغربي، ووافق على الدفاع عن قميص المنتخب المغربي لأقل من 23 عاماً، إذ بدأ الثلاثاء الإجراءات الإدارية ليكون مؤهلاً للانضمام إلى منتخب بلاده الأم.


الهلالي سيكون حاضراً مع المنتخب المغربي الأولمبي بداية من المعسكر المقبل في شهر مارس، ليُغلق بذلك صفحة مشواره مع المنتخبات الإيطالية بلد الميلاد والنشأة، ويفتح صفحة جديدة ستقوده للدفاع عن قميص منتخب بلاده الأم المغرب.


ويُعتبر الهلالي الذي يشغل مركز المهاجم رفقة ميلان الإيطالي من أفضل اللاعبين الشباب، المرشحين للصعود إلى الفريق الأول مع “الروسونيري”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -