أخر الاخبار

حكيم دومو: “هذا هو الشرط الوحيد أمام الكاك إذ أراد الصعود للقسم الثاني أو البقاء في الهواة”

 


العربي24 

نشر حكيم دومو، رئيس عصبة الغرب لكرة القدم، وأحد الرؤساء البارزين الذين ترأسو النادي القنيطري، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اعتبر من خلالها أن فريقه السابق “الكاك” أمامه فرصة واحدة يجب تحقيقها، إذ أراد النادي الصعود إلى القسم الاحترافي الثاني، والعودة مستقبلا إلى مكانته الطبيعية.


وقال “الحكيم” دومو في تدوينته، “عودتنا لقسم الصفوة يلزمنا الانتصار بمكناس، وأي نتيجة غير الانتصار يعني الانتظار لموسم آخر”، وهي التدوينة التي تفاعلت معها مجموعة من الجماهير “القنيطرية” العاشقة لـ “الكاك”، بشكل إيجيابي، سيما أنها تدوينة جاءت من رجل له خبرة كبيرة في الميدان وله دراية في مثل هذه الأمور.


وفي المقابل، يحل النادي القنيطري يوم الأحد المقبل ضيفا ثقيلا على حساب النادي المكانسي، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، وذلك باعتبار أن كلاهما ينافسان هذا الموسم على بطاقة الصعود إلى منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وذلك برسم الجولة الـ 18 من قسم الهواة، وهي المباراة التي من المرتقب أن يحتضنها الملعب الشرفي لـ “العاصمة الإسماعيلية” انطلاقا من الساعة الثالثة عصرا، حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.


تجدر الإشارة إلى أن النادي القنيطري يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، وعلى بعد ست نقاط فقط عن المتصدر الكوكب المراكشي، الذي يتوفر على 37 نقطة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -