أخر الاخبار

بوووم... لن تصدق .. البسطاوي يصفع طاليس بأبشع طريقة ممكنة .. تفاصيل غير متوقعة ..

 


العربي24 

شن الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، هجوما لاذعا على الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر، الشهير بلقب "طاليس"، على خلفية عرضه الفكاهي الذي أساء خلاله للمرأة المغربية.


هاشم البسطاوي، وعلى خاصية الستوري عبر حسابه على "الانستغرام"، كتب مهاجما "طاليس":"ديما عندو سكيتشات censuré فيلم الإخوان “ملتحي يسيل لعابه على راقصة سافلة” قديم داكشي".

وأضاف البسطاوي قائلا:"ديما الكوميديون كايعبرو لينا الطونصيو فالتوابث..حيث كايسالي ليهم الضحك النقي سالاو الأفكار… كايبقا غي الضحك دالبيران نجربو وش الناس تفتحو “جبد جعبة الإيحاءات الجنسية".

كما عاد هاشم البسطاوي ليهاجم "طاليس" بستوري أخرى، جاء فيها:"داك الانتصار الديني والأخلاقي لي اربحناه من هاد كأس العالم ولا كيتلخص في تعنيقة فقهوة على وشك الحمل أسود الأطلس".


وكان الكوميدي المغربي، عبد العالي لمهر، الشهير بلقب “طاليس”، قد وجد نفسه وسط موجة غضب عارمة وعاصفة من الانتقادات النارية، على خلفية اتهامه بالإساءة للمرأة المغربية خلال عرض فكاهي قدمه مؤخرا لدى مشاركته في حفل تكريم عناصر المنتخب الوطني المغربي بعد إنجاز مونديال قطر، الأخير.


وقال طاليس في وصلته الفكاهية:"حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا".


واستطرد يقول:"بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -