أخر الاخبار

منذر لكبير يفاجئ الحافيظي بقرار جديد.. وجماهير الرجاء ترد !!

 


العربي24

وجه الإطار التونسي منذر لكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الدعوة للنجم “الرجاوي” عبد الإله الحافيظي، للمشاركة للمرة الأولى له في منافسات البطولة الاحترافية هذا الموسم، وذلك من أجل الاعتماد على خدماته خلال المباراة التي من المرتقب أن يخوضها “الرجاء العالمي” مساء يومه الأربعاء أمام الاتحاد التوركي، برسم الجولة الـ 17 من الدوري الاحترافي.


وجدد المدرب التونسي منذر لكبير، ثقته في “النسر الرجاوي” الحافيظي، هذا الأخير الذي قدم مباراة كبيرة التي فاز من خلالها فريقه الرجاء الرياضي نهاية الأسبوع المنصرم بثلاثية تاريخية على حساب سيمبا التنزاني، برسم الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وعرفت اللائحة التي استدعاها منذر لكبير تواجد 22 لاعبا، من بينهم الثلاثي الملتحق حديثا بالفريق الأخضر، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الوردي، نوفل الزرهوني إلى جانب عبد الإله الحافيظي.


يذكر، أن نادي الرجاء الرياضي من المنتظر أن يستقبل ضيفه الاتحاد التوركي، بالمركب الرياضي محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء، وهي المباراة التي ستنطلق أطوارها بداية من الساعة الثامنة والنصف حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة (غرينتش+1).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -