أخر الاخبار

بوووم .. هاام جدل.. ضربة موجعة للنفطي قبل موقعة القبايل بدوري الابطال ..

 


العربي24 

بدأ فريق الوداد الرياضي استعداداته لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


ومنح مدرب الوداد، التونسي مهدي النفطي، يوم راحة للاعبيه أمس الأحد، بعدما نجح “الفريق الأحمر” في تجاوز المغرب التطواني، يوم الجمعة الماضي، برسم ثمن نهائي كأس العرش.


وسطر الطاقم التقني للوداد حصتين تدريبيتين بمركب بنجلون بالدار البيضاء، اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء، على أن يشد الرحال صوب الجزائر العاصمة، الأربعاء المقبل، عبر رحلة غير مباشرة ستمر من مطار قرطاج الدولي بالعاصمة تونس.


ويستفيد الوداد من عودة متوسط ميدانه يحيى جبران، الذي أوقفته لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي “فيفا” لمباراة واحدة، إثر طرده في مباراة الهلال السعودي لحساب ربع نهائي مونديال الأندية الذي اختتم بالمغرب السبت الماضي؛ إذ غاب عن مباراة المغرب التطواني في منافسات الكأس المحلي، ليكون متاحا في مباراة الشبيبة.


كما تشهد لائحة الوداد عودة الحارس الثاني يوسف مطيع بعد فترة غياب إثر إصابته بكسر، فيما تحوم الشكوك حول موقف زهير المترجي من مباراة شبيبة القبائل، خاصة أن الطاقم الطبي للوداد، حسب ما كشف عنه مصدر خاص، أخبر النفطي أن المترجي ليس جاهزا بشكل كامل بعد إصابة غيبته لفترة طويلة عن صفوف فريقه.


وأوصى طبيب “الفريق الأحمر” بعدم المغامرة بإشراك المترجي في المباراة المقبلة، مخافة انتكاس حالته الصحية؛ إذ يلزمه مزيد من الوقت للتعافي بشكل كامل، غير أن النفطي قرر اصطحاب المترجي معه إلى الجزائر، وقد يزج به في حال احتاج لخدماته، خاصة أن المترجي يعد واحدا من أبرز لاعبيه في خط الهجوم، وكان وراء تتويج الوداد بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، بفضل هدفيه في النهائي في مرمى الأهلي المصري.


وبرمج الوداد حصتين تدريبيتين بالعاصمة الجزائرية، سيخصص الأولى لإزالة العياء، مباشرة بعد وصوله يوم الأربعاء، فيما سيخوض حصة رسمية يوم الخميس على أرضية ملعب 5 جويلية الذي سيحتضن المباراة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -