أخر الاخبار

خبر صادم .. الناصيري يكشف عن تطورات إغلاق المنطقة 6 من "دونور"

 


العربي24 

أكد عبد اللطيف الناصيري المكلف بالشؤون الثقافية والرياضية بمدينة الدارالبيضاء، على أن قرار إغلاق المنطقة 6 من مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يعود لتدابير احترازية تهم سلامة الجماهير البيضاوية.


وكشف الناصيري في تصريح إعلامي على أن الجهات المسؤولة اجتمعت باللجنة الأمنية، من أجل إغلاق هاته المنطقة في انتظار التقرير النهائي المفصل، من طرف الشركة المكلفة بالخبرة التقنية.


ونشر المتحدث نفسه تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، يخاطب فيها الجماهير البيضاوية التي تتسائل عن مصير هاته المنطقة، لاسيما وأن فريقي مدينة الدارالبيضاء مقبلين على مباريات كثيرة، سواء في منافسات البطولة الوطنية أو منافسات دوري أبطال إفريقيا.


وشدد الناصيري على أن هناك خبرة جارية من أجل تحديد خطورة هاته التشققات، ومعرفة مصدر الاهتزازات والتمايلات التي تحس بها الجماهير في هاته المنطقة، حسب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، موضحا أن سلامة الجماهير المغربية أهم من كل شيء.


ويشار إلى أن عملية بيع التذاكر تمت بشكل عادي بخصوصا هاته المنطقة، ما عدى أن السلطات الأمنية منعت الجماهير من الولوج لمدرجات المنطقة السادسة بمركب محمد الخامس.


وأوضح الناصيري على أن الجهات المختصة ستقوم بإخبار الجماهير الودادية والرجاوية، بآخر مستجدات هذا التحقيق فور إصدار التقرير النهائي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -