أخر الاخبار

بوووم .. في تصريح غريب و مثير .. محلل اداء يكشف اسرار مهمة للغاية..

 


العربي24 

تمكن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، من لفت الأنظار خلال مشاركته في منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بعدما قاد “أسود الأطلس” لبلوغ المربع الذهبي للمونديال، كأول مدرب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجاز.


وفي حوار أجراه محلل أداء منتخب المغرب بتقنية الفيديو، الإنجليزي هاريسون كيسنغتون، مع موقع “بي بي سي”، الثلاثاء، نوه هو الآخر بالمؤهلات التي يملكها الركراكي، وكشف سراً مثيراً، يتعلق بحضوره أخيراً في نهائيات بطولة كأس العالم.


وقال كينغستون: “قبل مباراة المغرب وبلجيكا، وضع الركراكي خريطة للعالم في اجتماع للفريق، تظهر من أين جاء جميع اللاعبين، وأعضاء الجهاز التدريبي، مع وضع أسهم تجاه المغرب، ليؤكد أن الهوية المغربية تجمعهم”.


وتابع الفني الإنجليزي: “ما عشته مع المنتخب المغربي كان شيئاً فريداً من نوعه… القدرة على الاستفادة من لاعبين قادمين من بيئات مختلفة، اكتسبوا المزيد من الثقة من خلال الانتصارات على حساب كندا وإسبانيا والبرتغال، المغرب كبلد أصبحت قيمته في تزايد، ليس فقط كأول دولة أفريقية تصل إلى نصف النهائي، ولكن أيضاً كدولة مسلمة تحقق هذا الإنجاز، قراءة القرآن قبل انطلاق المباريات، رقصات الأمهات الفخورات بأبنائهن، ورفع أعلام فلسطين على الأكتاف بعد المباريات، كلها أمور استُخدمت لتحفيز اللاعبين”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -