أخر الاخبار

خبر حصري ... النصيري على بعد خطوة واحدة من الانتقال الى عملاق الدوري الفرنسي ..

 


العربي24 

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي نيس الفرنسي، انضم إلى الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، وذلك لتعزيز الخط الهجومي للفريق.


ويرتبط النصيري بعقد مع الفريق "الأندلسي" يمتد إلى غاية نهاية يونيو من عام 2025، وسط اهتمام عدة أندية بخدماته، أبرزها وست هام الإنجليزي.


وحسب موقع "فوت ميركاتو" فإن النصيري (25 عاماً) دخل دائرة اهتمام نيس الفرنسي، في حال فشل الأخير في التعاقد مع المهاجم النيجيري تيريم موفي من لوريان الفرنسي.


وأوضح المصدر نفسه، أن المدير الرياضي لنادي نيس، فتح باب الاتصال بالمهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يرى فيه المهاجم المناسب القادر على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة.


وأكد، أن إدارة نيس تسعى لاستغلال عدم رغبة النصيري في الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد توصله بعرض رسمي من وست هام يونايتد، الأمر الذي يدفع الفريق الفرنسي إلى محاولة تغيير وجهة مهاجم "أسود الأطلس" صوب نيس.


كما أكدت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية الإسباني أبدى موافقته على مغادرة إشبيلية والإنتقال إلى نيس الفرنسي، بعدما رفض اللعب مع ويستهام الانجليزي.


يوسف النصيري لا يعجبه طريقة المدرب الحالي لإشبيلية، مدرب الفريق الأندلسي خورخي سامباولي لا يعجبه أيضا بروفايل يوسف النصيري و مستعد للتخلي عليه.


 إشبيلية الإسباني يعاني ماليا و بحاجة إلى المال ولن تكون متطلباته كبيرة مع الفريق الفرنسي.


وخاض النصيري 57 مباراة دولية مع المنتخب المغربي الأول، سجل خلالها 17 هدفاً، غير أن مستواه تراجع مع فريقه إشبيلية منذ عودته من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -