أخر الاخبار

بوووم .. عكس كل التوقعات .. رونالدو يقرب سليم أملاح من الليغا الاسبانية

 


العربي24 

اقترب نادي ريال بلد الوليد الإسباني من حسم صفقة الدولي المغربي سليم أملاح، قادما من فريق ستاندار دولييج البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وأكد الإعلامي الإيطالي، “فابريزيو رومانو”، خبير سوق الانتقالات العالمية، أن بلد الوليد توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع فريق ستاندار دولييج، للاستفادة من خدمات أملاح.


وأضاف فابريزيو رومانو، في تدوينة نشرها على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصفقة في مراحلها الأخيرة وأنها قد تكتمل هذا الأسبوع، وبالتالي ستنتهي معاناة أملاح داخل الفريق البلجيكي.



وإذا ما تمت الصفقة، فسيلتحق أملاح بكل من المدافعين زهير فضال وجواد الياميق لتعزيز التواجد المغربي في الفريق الاسباني، الذي يرأسه الظاهرة البرازيلية رونالدو.


وعانى سليم أملاح كثيرا داخل فريق ستاندار دولييج البلجيكي، بسبب استبعاده من مباريات الفريق الرسمية، بعدما رفض تجديد عقده، رغم تألقه خلال المباريات الأولى والتي سجل خلالها 4 أهداف، إضافة إلى تمريرة حسامة.


وبصم أملاح على مستوى جيد رفقة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكان من بين الركائز الأساسية في كتيبة وليد الركراكي، التي حققت إنجازا تاريخيا كأول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى المربع الذهبي في المونديال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -