أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق.. على خطى اسود الاطس الركراكي يقود الوداد في المونديالتو نحو النهائي..

 


العربي24


رشح الناخب الوطني وليد الركراكي، فريق الوداد الرياضي، لبلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس العالم للأندية، التي ستحتضنها بلادنا خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023.




أعرب وليد الركراكي في حوار له مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للكرة “الفيفا” عن ثقته الكبيرة في قدرات فريقه السابق، الوداد الرياضي، على تقديم أداء ونتائج قوية في كأس العالم للأندية.




وأضاف مدرب المنتخب الوطني : “مواجهة الوداد والهلال ستكون متكافئة، فالهلال عملاق السعودية، إنه ريال مدريد آسيا، ولكن عامل الأرض والجمهور، سيكون في صف الوداد”.




وأوضح أن الوداد يرتكز على 4 عناصر دولية مميزة، كانوا حاضرين في كأس العالم، هم الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى رضا التكناوتي، والقائد يحيى جبران وأيمن الحسوني.




وتحدث الركراكي عن الدعم الذي سيحظى به الوداد الرياضي في مونديال الأندية من طرف جمهوره، وقال: “سيكتشف الناس جمهورا استثنائيا، مثل جمهور أمريكا اللاتينية، يمكن القول إنه من أفضل جماهير العالم، أعتقد أنهم سيرسمون لوحة فنية بالتيفو، سيكون هناك جو رائع، لقد حظيت بعام استثنائي مع هذا الجمهور. الدار البيضاء هي حقا مدينة كرة القدم”.




وأنهى الركراكي تصريحه بالقول “مباراة الوداد ضد الهلال بمثابة فخ، إذا تجاوزه الوداد، سيكون بإمكانه الوصول لنهائي مونديال الأندية، ومواجهة ريال مدريد، أفضل فريق في العالم”.




وليد الركراكي، المدرب السابق للوداد الرياضي، إن الأخير، قادر على بلوغ المباراة النهائية لبطولة مونديال الأندية، في حال تجاوزه الهلال السعودي، واصفا الأخير بـ”ريال مدريد آسيا”.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -