أخر الاخبار

الرجاء يحقق رقما قياسيا غير مسبوق في تاريخ الأندية الرياضية

 


العربي24 

أعلن نادي الرجاء الرياضي، عن تحقيقه رقما قياسيا جديدا بعد تجاوزه عتبة عشرة ملايين متابع على صفحاته الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


ونشر الفريق الأخضر، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة كتب عليها “10 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي. شكرا لكم!”، وذلك احتفالا بتحطيمه للرقم السابق.


وعلق الرجاء على منشوره: “بعد عمل دؤوب ومتواصل طيلة سنوات، تجاوز نادي الرجاء عشرة ملايين متابع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي”.



وتابع النادي الأخضر في تعليقه: “يتربع نادي الرجاء الرياضي على القمّة في المغرب، على مستوى عدد المتابعين، وواحد من الأعلى على الإطلاق في أفريقيا”.



واختتم الرجاء منشوره بشكر الجماهير الخضراء على تفاعلها: “أما على مستوى التفاعل، فالرجاء ينافس على المستوى العالمي، وصُنف في عديد الإحصائيات من بين أكثر الفرق تفاعلا. كل ذلك بفضل التفاعل والشغف المنقطع النظير لجماهيره الوفية”.


ويعتبر نادي الرجاء الرياضي المنظمة الرياضية والنادي المغربي الأكثر متابعة على شبكات التواصل الاجتماعي، بفضل شعبيته الجارفة داخل وخارج المملكة، إضافة إلى التفاعل الكبير والارتباط القوي والعاطفي لجماهيره مع كل ما يتعلق بالنسر الأخضر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -