أخر الاخبار

بوووم.. قنبلة موقوتة تنفجر في خزائر .. الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض رشوة الكابرانات لطي ملف حفيد منديلا وافتتاح الشان .. تفاصيل صااادمة ..

 


العربي24 


راسل الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الكونفدرالية الإفريقية "كاف" من أجل إستفسارها عن الخروقات التي شابت حفل افتتاح كأس افريقيا للمحليين "شان" المقامة حاليا بالجزائر.




ويأتي إستفسار الفيفا للكاف، بسبب الأحداث التي شهدها إفتتاح الشان والمتمثلة في إساءة الجماهير الجزائرية المدفوعة من النظام العسكري البائد، للمغرب والمغاربة. بالإضافة للتصريح الخطير الذي أدلى بها الصغير والمجرم حفيد نيلسون مانديلا، والذي هدد في كلمته بالحرب على المغرب لتحرير الصحراء المغربية.




وأكدت بعض المصادر، أن الإتحاد الدولي طلب تفسيرات من الكونفدرالية الإفريقية حول الموضوع، باعتبارها الشريك الأساسي في تنظيم المنافسات الإفريقية.




وأوضحت ذات المصادر، أنه كان على الكاف، أن يكون على علم بالأشخاص الذين سيلقون الكلمة خلال حفل الإفتتاح، إلى جانب الأمور التنظيمية.


وتابعت المصادر، أن الكونفدرالية الإفريقية ستعمل على تسليم الفيفا نسخة من التقرير الذي يدونه كل من الكاتب العام، ورئيس لجنة تنظيم كأس افريقيا للمحليين، على أن يتم الإعلان عن نتائج التقرير لتحديد العقوبات التي سيتم إتخاذها ضد البلد المنظم الجزائر، والذي يبدو أن الدولة التي يقودها الأغبياء قد سقطت في شر أعمالها.




ومن جهة اخرى دخلت جنرةلات الجزائر الحكمة في مفاوضات جادة من اجل طي ملف الافتتاح والتصرحات السياسية في حفل الافتتاح، غير ان جيياني انفنتينو رفض ذلك بداعي انه لا يقبل الرشاوي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -