أخر الاخبار

هكذا يستعد الوداد الرياضي للمونديالتو .. بعد هروب الوافد الجديد المختل عقليا جمال بالعمري.. تفاصيل

 


العربي24 

انطلق الوداد الرياضي صباح اليوم الجمعة في تداربيه بمركز محمد السادس لكرة القدم في المعمورة، استعدادا لكأس العالم للأندية “المغرب 2022”.


الوداد الذي دخل معسكره بمركز محمد السادس الليلة الماضية، خاض أول حصة تدريبية بملاعب المركز وخصصها المدرب المهدي النفتي وطاقمه التقني لإزالة العياء عن اللاعبين، إذ أن هذه الحصة هي الأولى أيضا للفريق بعد مباراة الأربعاء الماضي أمام المغرب الفاسي في البطولة.


وكان الجانب البدني حاضرا بقوة في تدريبات الوداد هذا الصباح من أجل استرجاع اللياقة البدنية، كما أن الأجواء كانت حماسية وسط تركيز كبير من اللاعبين الذين تدرب أغلبهم بشكل جماعي باستثناء من هم في مرحلة تأهيل بعد شفائهم من الإصابة، حيث تدرب هؤلاء بشكل منفرد.


للإشارة فالوداد الرياضي سيعود إلى مدينة الدار البيضاء من أجل مواجهة ضيفه الفتح الرياضي الأحد المقبل بملعب مركب محمد الخامس برسم الجولة 16 من منافسات البطولة الإحترافية لكرة القدم، قبل أن يلتحق من جديد بمركز محمد السادس ليستعد لكأس العالم للأندية الذي سيفتتح مشاركته فيه يوم 4 فبراير المقبل بمواجهة الهلال السعودي في ربع نهائي البطولة.


والجدير بالذكر ان الدولي الجزائري جمال بن العمري قد غادر معسكر الوداد الرياضي في حدود 2.00 صباحا بدون سبب، ووفقا لما علم به العربي24 ان الرجل يعاني من اضطرابات نفسية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -