أخر الاخبار

هاام جداا.. المغربي قندوس يحسمُ موقفه من الرحيل عن بلجيكا

 


العربي24 

حسم اللاعب المغربي إسماعيل قندوس، مدافع فريق سانت جيلواز البلجيكي لكرة القدم، موقفه من مغادرة فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد حصوله على عروض مهمة من أندية فرنسية وإسبانية، نتيجة تألقه الكبير مع فريقه خلال مباريات الموسم الكروي الحالي.


وحسب تقارير إعلامية، فإن إسماعيل قندوس اجتمع بمسؤولي فريقه خلال الساعات الأخيرة، وتوصلوا إلى اتفاق نهائي بخصوص مستقبله مع الفريق، في ظل العروض التي توصل إليها.


وأوضح المصدر نفسه أن قندوس اتفق مع إدارة سانت جيلواز البلجيكي على أن يُواصل مشواره مع الفريق إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، باعتبار أن فريقه يُنافس بقوة على لقب الدوري البلجيكي وفي حاجة ماسة لجميع ركائزه.


وأشار نفس المصدر إلى أن قندوس صاحب الـ25 سنة اتفق مع فريقه على أنه لن يرحل في “الميركاتو الشتوي” الحالي، إلا إذا توصل إلى عرض مغر مادياً، وهو ما يؤكد أن اللاعب وبنسبة كبيرة سيواصل المشوار في الدوري البلجيكي إلى غاية الصيف القادم.


الجدير بالذكر أن العقد الذي يجمع قندوس مع فريق سانت جيلواز البلجيكي يمتد إلى غاية صيف سنة 2024، كما أنه أصبح قريباً من الانضمام إلى المنتخب المغربي الأول مع المدرب وليد الركراكي، خلال المرحلة المقبلة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -