أخر الاخبار

بوووم.. اخير الاخبار.. نجم الأسود يعرض نفسه على برشلونة في ميركاتو الحالي

 


العربي24 

أكدت بعض المصادر الصحفية ، أن المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الأزرق يرغب في ارتداء قميص نادي برشلونة البلوغراني ، ابتداء من الشتاء الحالي في ميركاتو.


وبحسب ما أكدته صحيفة “سبورت” الإسبانية ، فإن زياش يريد أن يكون بديلاً للنجم الهولندي ممفيس ديباي – الذي رحل عن الفريق الكتالوني باتجاه أتلتيكو مدريد.


وأضافت المصادر ذاتها ، أن وكيل حكيم عرضه على إدارة برشلونة ، بهدف الالتحاق بكتيبة المدرب تشافي هيرنانديز ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


يسعى زياش للرحيل عن تشيلسي ، في ظل صعوبة الحصول على دقائق للمشاركة مع الفريق بعد عدم تفهمه لفلسفة مدرب البلوز ، رغم اعتماده عليه في اللقاءات الأخيرة بعد عودته من المونديال.


يشار إلى أن زياش ارتبط ببرشلونة مرتين في السنوات الماضية ، الأولى عام 2020 قبل أن ينضم إلى تشيلسي قادما من أياكس الهولندي.


أما الثانية ، فقد كانت في سوق الانتقالات الشتوية الماضي ، بعد أن كافح لفرض اسمه داخل كتيبة المدرب توخيل المفصول وضمت أداما تراوري وفيران توريس.


يشار إلى أن زياش ، منذ انضمامه إلى تشيلسي ، لعب 97 مباراة ، سجل خلالها 14 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة ، ووقع فريق لندن عقدًا مع لاعب زياش عام 2020 بناءً على رغبة المدرب السابق فرانك لامبارد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -