أخر الاخبار

بوووم. الاخبار السارة .. نجم عالمي يعطي موافقته النهائية بتمثيل اسود الاطلس.. تفاصيل..



العربي24 

 اختار المدافع المهدي بوكامير، مدافع شارلوروا البلجيكي لكرة القدم الدفاع عن ألوان المغرب بدل منتخب بلجيكا، حيث سيتم دعوته لصفوف منتخب أقل من 23 سنة، بعد أن حمل ألوان منتخب بلجيكا تحت 20 سنة العام الماضي، إلا أن الإدارة التقنية المغربية سارعت من أجل اقناعه وهو ما تأتى لها.


 اللاعب المذكور كان قد خاض تجمعا تدريبيا في العام 2020 رفقة المنتخب المغربي للناشئين, إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح ليتراجع عن حمل قميص المنتخب الوطني المغربي ثم يأتي الحسم مؤخرا بعودته للدفاع عن القميص المغربي.


و قررت الإدارة التقنية للفريق الوطني المغربي الأولمبي توجيه الدعوة إلى بوكامير لتعزيز صفوف منتخب المغرب الأولمبي (أقل من 23 سنة)، خلال المعسكر الإعدادي المقرر شهر مارس المقبل، استعدادا ''أشبال الأطلس" لنهائيات كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة، التي سيحتضنها المغرب نهاية العام الجاري، وهي النهائيات المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.


عصام الشرعي المدير الفني للمنتخب المغربي الأولمبي، يستعد لاستدعاء اللاعبين المحترفين في أوروبا، بعدما تعذر عليه ذلك في المعسكرات السابقة، حيث سيعتمد على الكثير من اللاعبين من أندية أوروبية مهمة بالإضافة إلى بعض العناصر الوطنية من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.


المدافع بوكامير يبلغ من العمر18 سنة يلعب كقلب دفاع في فريق شارلوروا البلجيكي العريق، يتميز بطول القامة واللياقة البدنية العالية.


 انقضّ بوكامير على الرسمية داخل ناديه في الخمس مباريات الأخيرة من الدوري البلجيكي الممتاز، وقدم أداءً جيدًا شفع له ليكون حاضرا في التشكيلة المثالية للجولة الـ20 من الدوري الممتاز إلى جانب مواطنه إسماعيل القندوس، الذي من المنتظر أن يحضر بدوره في التجمع المقبل للمنتخب الأولمبي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -