أخر الاخبار

هل يمثل إبراهيم دياز منتخب المغرب رفقة وليد الركراكي شهر مارس؟؟؟؟

 


العربي24 

مع اقتراب موعد دخول المنتخب المغربي معسكراً تدريبياً استعداداً لخوض مباراتين وديتين في المغرب، في شهر مارس/آذار المقبل، بدأت وسائل الإعلام المحلية في مناقشة أسماء اللاعبين المرشحين للحضور برفقة "أسود الأطلس" في المرحلة المقبلة.


وبعدما راج الحديث بقوة في المغرب عن إمكانية استدعاء نجم نادي ميلان الإيطالي، إبراهيم دياز، إلى صفوف المنتخب في المعسكر التدريبي المقبل، استفسر "العربي الجديد"، الخميس، من مسؤول بارز في الاتحاد المغربي لكرة القدم، حول الموضوع، ليؤكد أن الأمر مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وأن اللاعب إبراهيم دياز لن يلعب للمنتخب المغربي في الفترة المقبلة.


وأضاف المصدر أن اللاعب، إبراهيم دياز، لا يشعر بأنه مغربي وليست له الأوراق القانونية التي تجعله قادراً على اللعب مع المنتخب، وأن الفرنسي هيرفي رينار، المدرب السابق لمنتخب المغرب، سبق أن جلس مع والده أثناء فترة لعب إبراهيم مع مانشستر سيتي الإنكليزي، لكنه صرف النظر عن ضمه إلى منتخب "أسود الأطلس"، بعدما تأكد من صعوبة لعب نجم فريق ميلان للمنتخب المغربي.


يُذكر أن مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، لا يُفكر بدوره في ضم، إبراهيم دياز، إلى صفوف المنتخب المغربي، مقابل ذلك، يتطلع لفسح المجال لثلاثة أو أربعة لاعبين جدد، سيضمهم إلى صفوف المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي القادم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -