أخر الاخبار

بوووم .. موتسيبي يصرح ان نسخة شان الجزائر هي الاسوء في التاريخ.. ولا محال ستكون الاخيرة.. تفاصيل

 


العربي24

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان 2022"، اليوم الإثنين 23 يناير/ كانون الثاني، عن عودة رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، لمتابعة مباريات البطولة الجارية بالجزائر إلى غاية 4 فبراير/ شباط المقبل، والتي وصلت لمبارياتها الأخيرة في الدور الأول.


وكان موتسيبي قد حضر في الجزائر خلال افتتاح البطولة يوم 13 يناير الماضي، وتابع المواجهة الافتتاحية بين الجزائر وليبيا (1-0) من ملعب نيلسون مانديلا، فضلًا عن مواجهات أخرى بملعبي 19 مايو بعنابة والشهيد حملاوي بقسنطينة، قبل أن يغادر الجزائر لمتابعة نشاطاته الرسمية مع الكاف.


وقد صرح رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في وقت سابق عن فشل الجزائر في احتضان بطولة الشان، و ان ما يقع هنا فب الكواليس شيء محبط جدا.


ويعد باتريس موتسيبي من أكبر المدافعين عن مستقبل بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، رغم المخاوف الكبيرة بخصوص إمكانية استمرارها بالنظر للمصاعب المالية والتنظيمية لهذه البطولة، التي لا تحظى باهتمام أغلب دول القارة السمراء ولا تتوفر على الدعم المالي الكافي.


وكان موتسيبي قد اكد ان بطولة الشان بالجزائر هي الاسوء في التاريخ وانها لم تنجح في تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "شان 2022".


 حيث أدلى بتصريحات سلبية تجاه الجزائر، قال مراقبون إن ما وقع هو بمتابة القاضة على احلام الجزائر في احتضان كأس امم افريقيا للامم 2025.


وقال موتسيبي في تصريحات إعلامية سابقة بالجزائر: "أنا مصدوم جدًا مما رأيته في الجزائر، وحتى متخذو القرار من أعضاء الكاف، الذين يملكون صلاحية اختيار البلد المنظم لكأس أمم أفريقيا 2025، متأثرون جدًا مما وجدوه هنا"، لان ما يعيشه البلاد من صراعات سياسية و غياب الامن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -