أخر الاخبار

تصريح هلال الطير يدعو للاطمئنان.. بعد الوضع الكارثي الذي بعشه فارس البوغاز .. تفاصيل ..

 


العربي24

أكد الإطار الوطني هلال الطاير مدرب اتحاد طنجة، أنه سيبذل المستحيل من أجل إنقاذ فريقه من النزول إلى القسم الوطني الثاني، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.


وقال الطاير في حوار مطول مع موقع “كووورة”: “لا يوجد أي قلق أو خوف بعد انضمامي لاتحاد طنجة؛ لأن من يركب الموج لا يخشى الغرق، ومهنة التدريب تفرض التحلي بكثير من الجرأة والشجاعة. مررت بتجارب مماثلة ومرت بنجاح، لذلك لست من النوع الذي ينتابه الهلع لوضع ناديه الصعب بالترتيب على العكس من ذلك تمامًا أعشق هذه التحديات المثيرة”.


وتابع: “لا يوجد مدرب يقدم وعودًا مضمونة. ما قدمته هو أنني سأضع كامل خبرتي رهن إشارة الفريق. نعول كثيرًا على فترة التوقف التي ستتزامن مع مونديال الأندية، ففيها قد نصحح الكثير من الأمور مثلما نعول على الصفقات الجديدة لتقديم الإضافة المرجوة.


واسترسل: “رهاننا الكبير، هو على العودة للعب أمام أنصارنا لأنهم اللاعب الأهم والحاسم الذي ننتظر منه أن يدعمنا ويخرجنا من وضعنا الحالي”.


وأوضح المتحدث نفسه في حديثه عن التعاقد مع محسن متولي: “اللاعب لا يحتاج لبطاقة تعريف أو من يقدم بشأنه بيانات خاصة. تاريخه مع الرجاء وفي الاحتراف يتحدث عنه لذلك ننتظر منه الكثير، ونحن واثقون بأنه بالخبرة التي راكمها سيفيد اللاعبين صغار السن ليمنحهم الثقة التي يحتاجون إليها”.


وأكمل: “الفريق تعاقد مع عناصر أخرى تجر خلفها تجارب قوية والمؤمل منها أن تحدث تلك الطفرة والدفعة المعنوية الهائلة، كي نغادر الوضع الحالي الذي لا يليق بالنادي ولا جماهيره”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -