أخر الاخبار

بوووم .. ايمن برقوق يفاجئ وليد الركراكي ويوجه له رسالة شديدة اللهجة .. تفاصيل

 


العربي24 

أيمن برقوق لاعب المنتخب الوطني المغربي الذي عاد إلى الحياة الكروية من جديد، عاد بثوب ماينز، اللاعب عانى من برودة دكة البدلاء في بطل الدوري الأوروبي فرانكفورت الألماني وبالرغم من ذلك اشتغل بشكل كبير ليعود بلياقته البدنية ويكسب مكانا له في تشكيل الأحمر.


إذا قلنا التضحية فإن أيمن برقوق قدم تضحيات كبيرة مع المنتخب الوطني المغربي في تصفيات كأس العالم و كأس الأمم الأفريقية بالرغم من الانتقادات الحادة التي كانت توجه له في خطة المدرب وحيد حاليلوزيتش العقيمة، إلا أنه ظل جد متماسك ويقدم ما يطلب منه وأكثر على أرضية الملعب وحتى عندما لم يستدع في لائحة الأسود للمدرب وليد الركراكي كانت ردة الفعل التي صدرت عنه جد إيجابية، داعما أسود الأطلس و متوعدا بالقتالية من أجل العودة من جديد لعرين أسود الأطلس في الفترة المقبلة.


بكل تأكيد إذا ما واصل أيمن تألقه في فريقه الحالي في الدوري الألماني فإنه سينال متابعة من المدرب وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي و الطاقم التقني للأسود الذي يتابع كل اللاعبين بمختلف الدوريات الأوروبية الكبيرة، وقد يعود إلى أسود الأطلسي في الفترة المقبلة، وهذا ما نتمناه لخلق تنافسية كبيرة في كل المراكز.


تابعت اللاعب في مباراة بروسيا دورتموند الألماني في الدوري وكنت أظن بأن المدرب لن يقحمه في مباراة نارية أمام واحد من أفضل الأندية الأوروبية والألمانية، إلا أن ظني خاب ودخل أيمن برقوق وقدم سخاء بدني مهم وعطاء جيد على مستوى قطع الكرات و تكسير الهجمات، حتى بدى خط الوسط في بروسيا مشلولا.


نعم خسر فريق ماينز الالماني على أرضه أمام بروسيا دورتموند خامس البطولة بهدفين لواحد، لكن بصعوبة بالغة، وما يهمنا هنا هو الدولي المغربي أيمن برقوق، فقد كان أداء الدولي المغربي رائعا في مركزه في الوسط طيلة النزال الذي كان يسير نحو التعادل بهدف لمثله الى غاية الوقت بدل الضائع من المباراة.


 اعتقد بأن تغييرات مدرب ماينز لم تكن موفقة لأنه ظن بأنه ربح نقطة من مباراة صعبة، فقام المدرب باحداث ثلاث تغييرات خلال الدقائق العشر الاخيرة من المباراة ومنها على الاخص رجلي الوسط الكوري لي جي سون والمغربي أيمن برقوق، وادخال عناصر تجيد الدفاع لتأمين النتيجة في آخر دقيقة.


أيمن برقوق بدأ بالرسمية أمام فريق شتوتغارت العريق كأول مباراة رسمية يلعبها في هذا الموسم ، ويتواصل بعدها حضورها في قمة بروسيا دورتموند في الدورة 17 من بطولة ألمانيا التي يحتل فيها برقوق وماينز المركز 12 برصيد 20 نقطة .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -