أخر الاخبار

البدراوي يتخلص من لاعبين جديدين في الرجاء

 


العربي24 

إقترب فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، من إعلانه خلال الساعات القليلة المقبلة، تعاقده مع الغابوني اكسيل مايي وعبد الحي فورصي، بعدما نجح الفريق في ضمهما على سبيل الإعارة من نادي الرجاء الرياضي، لغاية نهاية الموسم الكروي الحالي.


وأكد مصدر موثوق ان الرجاء واللاعبين المذكورين وقعا بشكل رسمي على وثيقة الإعارة في انتتظار التوقيع الرسمي لمسؤولي فريق أولمبيك آسفي.


وكان نفس الصدر، قد كشف أن محمد الحيداوي، رئيس فريق أولمبيك أسفي، رفض شرط الرجاء الرياضي، القاضي بصرف الشطر الثاني من منحة التوقيع السنوية للمهاجم أكسيل مايي، البالغ قيمتها 70 مليون سنتيم، من أجل تسهيل إنتقاله إليه في الميركاتو الحالي.


وأوضح المصدر ذاته، أن اولمبيك آسفي، رحب بضم المهاجم الغابوني، رافضا في الآن نفسه صرف أي منحة توقيع لأكسيل مايي، مقابل تمكين هذا الأخير من أجر شهري قيمته 3 ملايين سنتيم لغاية نهاية الموسم الكروي الجاري.


يذكر أن المهاجم أكسيل مايي محط اهتمام مجموعة من الأندية الوطنية والعربية، التي عبرت عن رغبتها في ضمه على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الرياضي، من بينها فريقين من مصر والسعودية، إضافة إلى اتحاد طنجة وأولمبيك آسفي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -