أخر الاخبار

مقال الرأي .. الاعلامي مراد العرابي يلقن للمعلق الجزائري المكلف بمهمة خارج بلده الدراجي درسا لن ينساه طوال حياته.. تفاصيل ..

 


العربي24 - مراد العرابي

يواصل المعلق الجزائري الحقود و عميل الجيش، المكلف بمهمة خارج البلد، حفيظ الدراجي هجومه على المغرب، بعد ان اصبح يستغل منبر قطري للهجوم على أعظم مملكة في التاريخ. 


وفي الوقت الذي كان يعلق فيه المنبوذ حفيظ الدراجي على اطوار لقاء منتخب الابيض والاخضر امام الكوت ديفوار ضمن  كأس امم افريقيا المقامة في دولة القبايل الشقيقة تهجم "المحرنط" على المغرب من جديد، تعبيرا منه على حقده الدفين اتجاه المملكة العظيمة، التي كانت دائما اليد الممدودة نحو اصلاح العلاقات الثنائية بين البلدين، وفي اكثر من مناسبة جلالة الملك محمد السادس نصره الله ومن خلال خطاباته المولوية السامية يعبر عن نية الصلح والاصلاح مع الجارة الشرقية.


غير ان حقد جنيرالات دولة " عبدة الشيطان" لا تستحق ولا ترقى الى مستوى رسالة ملك عظيم احترم العرق والتاريخ والدم المشترك.


ليواصل عميل العسكر هجوماته المتكررة على المملكة، حيث قال "الدراجي" وهو يوجه شكره للشعوب التي تشاهد بطولة الشان الغير موجودة، لان كل الدول العربية اعلنت مقاطعتها للشان نظرا لما قامت به دولة الكابرانات من انتهاكات جسيمة في حفل الافتتاح.


ظان منه ان الجمهور المغربي يشاهد الشان وهو يتألم نظرا لما يقدم من تسويق بئيس و ظهور مظلم، و تنظيم سيئ، من اجل كل هذا المغاربة يتألمون، لانهم مقبلين على تنظيم كأس العالم للاندية بحضور عمالقة العالم من كل حد وصوب.


يبدوا ان الخبيث حفيظ، يجهل تماما ان المغرب لا ينزل الى مستنقعهم، وليس لنا الوقت لمشاهدة بطولة كرة بخلفية سياسية، ومنذ قرار الاغااق الجوي في وجه طائرة اسود الاطلس اعلن مقاطعة هذه البطولة الى حين ان ينصفنا القانون، ولا جار ولا مجرور من اليوم فصاعدا .. خاوة خاوة كانت ولم يبقى منها الا خزعبلات.


وفي رسالة الختام لدولة "فشهدوا فشهدوا فشهدوا" من العسكر الى الشعب الذي اصبح مريض بدولة اسمها المغرب، وان الجرعات التي أخدها الشعب الخزائري اعطت أكولها، وما لنا الا ان نرفع أكفنا للسماء وندعي لكم بالشفاء والشقاء الى يوم يبعثون. وسلام

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -