أخر الاخبار

بوووم.. حصري.. الحسم في ملف ابرهيم دياز.. وحقيقة تواجده في معسكر الاسود شهر مارس.. تفاصيل..

 


العربي24 

قرر لاعب ​فريق ريال مدريد الاسباني​ ​إبراهيم دياز​ المعار لصفوف فريق ​ميلان​ قرر تمثيل ​المنتخب المغربي​ في المحافل الدولية، فهو ينحدر من أصول مغربية من جهة أمه، وأقنعه بمشروع ​الاتحاد المغربي​ والمنتخب المغربي الاشخاص المسؤولين عن ملف اللاعبين ذات الاصول المغربية.


وعبر لاعب “أي سي ميلان” الإيطالي، “براهيم دياز”، عن رغبته بحمل قميص المنتخب المغربي لكرة القدم، حيث تواصل مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويأتي تغيير رأي اللاعب بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي بنهائيات كأس العالم قطر.


 لاعب ميلان الايطالي إبراهيم دياز سيكون حاضر رفقة المنتخب الوطني المغربي في معسكر شهر مارس، حيث سيواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب كولومبيا و منتخب اخر من أمريكا الجنوبية، حيث يفاوض الاتحاد المغربي لكرة القدم كل من منتخبات البرازيل و الارجنتين، لمواجهة رابع العالم بقطر، المغرب في لقاءات ودية في مارس المقبل.


ونجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تأهيل لاعب ميلان الإيطالي، إبراهيم دياز (23 سنة)، لحمل قميص المنتخب المغربي خلال المرحلة القادمة، حيث استخلصت جواز سفر مغربي لإبراهيم دياز، مباشرة بعد اتخاذه قرار تمثيل المنتخب المغربي، لتنجح بعد ذلك في تأهيله قانونيا من طرف الفيفا.


وسيكون صانع ألعاب نادي ميلان، إبراهيم دياز، مؤهلا للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في التوقف الدولي القادم الذي سيكون شهر مارس القادم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -