أخر الاخبار

مهاجم قادم بقوة .. اسماعيل عاشق يختار المنتخب المغربي.. تفاصيل..

 


العربي24

يعتبر اللاعب المغربي الشاب والمحترف في نادي سيرينولا الإيطالي الممارس في الدوري الإيطالي بالقسم الثالث، إسماعيل عاشق، واحدا من المواهب المغربية المحترفة في إيطاليا، القادمة بقوة في سماء الكرة هناك، بعدما خطف انظار الكثير من الأندية الإيطالية للتعاقد معه.


ومن المنتظر أن يخوض اللاعب الشاب ذو 22 سنة، تجربة جديدة خارج فريقه، حيث سينتقل الصيف القادم إلى باري الإيطالي ليكون خليفة الدولي المغربي وليد شديرة، وفقا لما توصلت به من أحد أقرباء اللاعب.


ويرغب اللاعب في استغلال فترة تألقه من أجل لفت انظار كشافي الفريق الوطني المغربي من أجل ضمه إلى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، حيث يبقى هدفه الأبرز اللعب مع بلده الأم المغرب وحمل قميص أسود الأطلس في الفترة المقبلة.


وترغب عائلة عاشق في حمل ابنها لقميص المنتخب الوطني المغربي في المستقبل، بالنظر لما يتوفر عليه من مهارة عالية وسرعة كبيرة بالاضافة إلى حسه التهديفي، حيث إن اللاعب قابل للتطور أكثر في المستقبل.


ويعمل المهاجم الشاب الذي يحمل الجنسية المغربية على الظهور بوجه قوي هذا الموسم، ليحضى باهتمام مدربي المنتخبات الوطنية المغربية على غرار ما حدث مع المهاجم الدولي المغربي وليد شديرة الذي بات واحدا من أبرز اللاعبين في الفريق المغربي الأول.


وحسب صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، فإن باري الايطالي تمكن من انتداب صاحب الـ22 سنة لتغطية الخصاص المحتمل في خط الهجوم، في حال إتمام صفقة انتقال شديرة إلى نابولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


ويلعب إسماعيل عاشق، في نادي سيرينولا الممارس في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي (سيري س)، حيث لعب 21 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، حيث ستكون تجربة المهاجم المولود في عام 2000، بدوري الدرجة الثانية الإيطالي، هي الأولى من نوعها في مسيرته الكروية، من أجل إكمال المسيرة بنجاح نحو اللعب في الكالتشيو الايطالي والمنتخب الوطني المغربي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -