أخر الاخبار

السوالم يعمق جراح اتحاد طنجة بهدفين دون رد ..

 


العربي24 

تفوق شباب السوالم، على منافسه إتحاد طنجة،بهدفين لصفر، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية،برسم الدورة 16 من منافسة البطولة الإحترافية الاولى. 


وتدين كتيبة المدرب زكرياء عبوب، في الإنتصار الجديد الذي حققته للاعب مهدي موهوب، المعار للفريق من الفتح الرياضي، بعدما سجل هدف المواجهة الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 60 وسيلا مسجل الهدف الثاني، 


علما أن الشوط الأول من المواجهة، شهد صراعا كبيرا بين الفريقين في خط وسط الميدان،بعدما حاول الفريق السالمي السيطرة عليه بحضور جيد لجبريل سيلا وكذا حديدي ناهيك عن موهوب الذي كان متحركا منذ بداية المباراة، التي حاول فيها هلال الطير من الجانب الطنجي التركيز على يوسف بنعلي وكياني وأيضا متولي. 


أبناء طنجة، تحملوا كثيرا ضغط المواجهة، بواسطة الحارس زهير لعروبي،قبل أن يتواصل الصراع برغبة واضحة أظهرها زملاء محسن ربيبي في حسم المباراة، بعدما تمكنوا من تسجيل الشهد الأول في الشوط الثاني من اللقاء، الذي شهد تراجعا للفريق السالمي، مقابل إنذفاع واضح لفارس البوغاز الذي حاول جاهدا من أجل بلوغ الحارس مختار مجيد،الذي منح الكثير من الإطمئنان لخط دفاع السوالم.


قبل أن تستأنف المواجهة بلسع أشبال عبوب لمنافسهم في الدقيقة بتسجيل الهدف الثاني عن طريق جبريل سيلا،الذي إستفاد من خطأ إرتكبه الفريق الطنجي.


 ليضمن شباب السوالم نتيجة الإنتصار السادس له في بطولة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 24 نقطة، مقابل ذلك واصل إتحاد طنجة إندحاره بعدما تجمد رصيده في نقطتين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -