أخر الاخبار

الركراكي يكشف اسرار و معطيات مهمة تخص الوداد الرياضي قبل خوض غمار الموندياليتو

 


العربي24 

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أن المواجهة التي ستجمع الوداد الرياضي بنظيره الهلال السعودي في ربع نهائي كأس العالم للأندية بمثابة فخ، مشددا على أن فوز الفريق “الأحمر” باللقاء سيُقربه أكثر من نهائي البطولة.


وقال الركراكي في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا”: “الهلال يُعتبر ريال مدريد القارة الآسيوية، وهو نادي كبير ولديه إمكانيات مهمة، ومواجهته للوداد ستكون متكافئة”.


وأضاف المتحدث نفسه: “الهلال لديه كذلك مشجعون ولاعبون من المستوى العالي، والوداد كذلك، كما أن لعب اللقاء بالمغرب سيخدم مصلحة الفريق “الأحمر.




وجوابا على أسماء اللاعبين الذين يراهم رسميين في الوداد، قال الركراكي: “الأمر لن يتغير كثيرا على الموسم الماضي، هناك لاعبين مهمين كانوا حاضرين معنا في “المونديال” الأخير، مثل يحيى عطية الله وحارس المرمى أحمد رضا التكناوتي والعميد يحيى جبران، كما أن أيمن الحسوني يتمتع بموهبة جيدة”


وواصل: “الحسوني قد نكتشف موهبته أكثر في كأس العالم، الوداد لديه مجموعة جيدة، وقد عزز صفوفه بأسماء أخرى، مواجهة الهلال بمثابة فخ، إذا تجاوزه الوداد، سيكون قريبا من بلوغ النهائي لمواجهة ريال مدريد”.


وتابع الركراكي حديثه قائلا: “الجميع سيكتشف أن الوداد لديه جمهور استثنائي مثل جماهير أمريكا الجنوبية إن لم يكن أفضل، لقد عشت معه موسما استثنائيا، والدار البيضاء مدينة تعشق كرة القدم”.


وأردف: “بعد مشوارنا الحافل في كأس العالم الأخيرة، من الجميل أن نُشاهد مونديال الأندية بالمغرب، سيكتشف الجميع جمهورا وملاعب جيدة”.


وأشار: “ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، تُوج بالعديد من الألقاب، دائمًا ما يكون حاضرًا في المواعيد الكبرى. لديهم عقلية الفوز، وشرف كبير للمغرب استضافة هذا النادي، والكرة الإسبانية تحظى بمتابعة مهمة في المغرب”.



وتستضيف المملكة المغربية بطولة كأس العالم للأندية بين مدينتي طنجة والرباط، في الفترة ما بين الفاتح والـ11 من شهر فبراير المقبل.


يُشار إلى أن هذه النسخة من “الموندياليتو”، ستشهد مشاركة 7 أندية، ويتعلق الأمر بكل من الوداد الرياضي، الأهلي المصري، الهلال السعودي، ريال مدريد الإسباني، فلامينغو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي وسياتل ساودرز الأمريكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -