أخر الاخبار

الأهلي يزاحم الرجاء على صفقة المهاجم الصريح

 


العربي24 

دخل فريق الرجاء الرياضي في مفاوضات متقدمة مع أحد المهاجمين الأفارقة لتعزيز خطه الأمامي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بطلب من المدرب التونسي منذر الكبير لحل المشاكل الهجومية التي عانى منها الفريق الأخضر خلال النصف الأول من الموسم.


ووضع عزيز البدراوي كراسو على رأس لائحة المهاجمين المرشحين لتعزيز القلعة الخضراء في الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما حمل المهاجم الإيفواري قميص عدة أندية فرنسية مثل أجاكسيو ولومون وإيبنيال ورديف لوريون.


وسيواجه الرجاء صعوبة في التعاقد مع اللاعب الإيفواري، بعدما أكد الإعلامي محمد فاروق أن اللاعب دخل حسابات النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بعد فشل التعاقد مع عبدالعزيز يعقوبو، مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي.



وقال فاروق عبر برنامجه البريمو على قناة طين: “فتح النادي الأهلي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات خط مفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي لضم الإيفواري “جان فيليب كراسو” مقابل 2.5 مليون دولار في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تعثر صفقة عبد العزيز يعقوبو مهاجم رايو أفي البرتغالي بسبب كثرة إصاباته”.


ويسعى عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، إلى الرفع من وتيرة المفاوضات خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة وتعزيز كتيبة النسور، وتفادي أي مفاجآت قد تغير وجهة كراسو من الدار البيضاء إلى القاهرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -