أخر الاخبار

السفري: باتت لدينا عقلية الفوز.. وبانون: جاهزون لمواجهة العربي

 


العربي24

أكد الإطار الوطني يوسف السفري، مدرب نادي قطر القطري لكرة القدم، أن المباراة المقبلة لفريقه أمام العربي ستكون حاسمة، خاصة أن الأخير فريق جماهيري كبير يضم نخبة مميزة من اللاعبين وطاقما تقنيا جيدا.


وقال السفري خلال الندوة الصحافية التي تسبق لقاء العربي لحساب الجولة 12 من دوري نجوم قطر: “نسعى لمتابعة المشوار بنفس العزيمة وتعزيز ما قدمناه، خصوصاً أمام كل من الغرافة وأم صلال أداءً ونتيجةً، لذلك نسعى لمتابعة العمل بالوتيرة نفسها حتى النهاية”.


وأضاف المتحدث نفسه: “عقلية الفوز باتت من سمات الفريق في الوقت الراهن، وبفضل الجهود المبذولة نسير في الطريق الصحيح”.


واختتم السفري حديثه قائلًا: “نمتلك لاعبين دوليين كبار، وأيضا لاعبين شباب يمتازون بالمؤهلات اللازمة لتحقيق الإضافة المطلوبة للفريق”.


من جهته قال الدولي المغربي بدر بانون، مدافع نادي قطر القطري: “لمست منذ اليوم الأول من انضمامي إلى صفوف نادي قطر، جدية العمل والحماس لدى الجميع وروح الفريق الواحد”.


وواصل: “يضم الفريق نخبة مميزة من اللاعبين يمتلكون الإمكانية، ليكون في المكانة التي يستحقها وهو طموحنا جميعا داخل أسرة الفريق”.


واختتم: “مباراتنا المقبلة أمام العربي ستكون مهمة جدا بالنسبة لنا، وهي مواجهة ليست سهلة، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة جيدة وجميعنا جاهزون للمواجهة خصوصا أن استعداداتنا جرت في أجواء إيجابية جدا”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -