أخر الاخبار

بوووم . جمال الشريف يثير الجدل الواسع بعد تطرقه للحالات التحكيمية التي رافقت مقابلة الكلاسيكو بين الرجاء و الجيش..

 


العربي24 

علق الخبير التحكيمي، جمال الشريف، على بعض الحالات التحكيمية التي كان محط نقاش في المباراة التي جمعت بين الرحاء الرياضي وضيفه الجيش الملكي، أمس السبت، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنة يالاحترافية لكرة القدم إنوي.

وكشف الخبير التحكيمي الخاص بموقع “العربي الجديد”، أن الهدف الوحيد الذي سجله الرجاء عن طريق زكرياء الهبطي كان صحيحاً.


وعبر جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة، بعدما سجل زكريا الهبطي هدف الرجاء في الدقيقة الـ50 من عمر الشوط الثاني، بقوله: "لقد كان هدفاً صحيحاً للرجاء، ولا وجود لحالة تسلل".


وتابع الشريف في تصريحه للموقع ذاته : "لا توجد حالة تسلل بهدف الرجاء، لأن كتف آخر ثاني مدافع لفريق الجيش الملكي على خط واحد مع كتب المهاجم المنافس، وبالتالي تساوى اللاعبان في البعد عن خط المرمى، وقرار المساعد كان صحيحاً باستمرار اللعب وتأكيد صحة الهدف".


وعن طرد الحكم رضوان جيد للاعب العربي الناجي من صفوف نادي الجيش الملكي، أجاب الشريف: "قرار صحيح للحكم باستبدال الإنذار بالطرد بعد العودة لتقنية الفار، لأن لاعب الجيش انقض على المنافس عند التنافس على الكرة من الخلف بقوة مفرطة باستخدام أسفل قدمه على (وتر أخيل)، ما يهدد سلامة المنافس، وهذا يعد لعباً عنيفاً يستحق الطرد المباشر، وتدخل الفار في حالة الطرد المباشر، هو تطبيق لبروتوكول الفار المعمول به".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -