أخر الاخبار

لاول مرة يتم الكشف عن زوجة الفنان المتألق نعمان لحلو.. لن تصدق .. تفاصيل ..

 


العربي24 

يعتبر نعمان الحلو من اهم المشاهير الذين تم نشر حساباتهم وشهرتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الاونة الاخيرة لاقى اسمه رواجاً كبيرا على محركات البحث حيث تدور التساؤلات عن ما هي السيرة الخاصة به؟ وما هي ابرز اعمال المطرب نعمان؟ وايضا من اهم التساؤلات من تكون زوجة الفنان وسيم؟ ومن خلال مقالتنا لليوم سوف نبين لكم اجوبة تساؤلاتكم بشكل كامل، تابعوا معنا لنهاية المقال.


من هو نعمان لحلو ويكيبيديا

لا بدل لنا ببداية الامر من اجل ان نجيبكم على كامل استفساراتكم ام نعرفكم بشكل كامل عن الفنان نعمان لحلو، وعن ابرز محظات الاهتمام التي واردة في حياته بشكل كامل، من هنا سوف نبين لكم كامل التفاصيل حول الفنان نعمان:


نعمان الحلو (مواليد 1965 فاس) مطرب، ملحن ومؤلف وباحث موسيقي ومحاضر مغربي، يعتبر من أهم الموسيقيين المغاربة والعرب في جيله، دخل عالم الموسيقى والفن في سن الخامسة بغيتارة أهديت له، ثم التحق وهو في العاشرة بالمعهد الموسيقي بفاس.


تأثير زوجة لحلو

و بعد بضع سنوات عداها مع مجموعة الموسيقى الأندلسية وتحصله على البكالوريوس، قرر السفر والاستقرار بالولايات المتحدة الأمريكية حيث عاش في أورلاندو بفلوريدا. ثم انتقل إلى ميامي حيث كان يغني ويعزف على آلة العود بالرواق المغربي بوولت ديزني، ومن ثم إلى لوس أنجلس حيث التقى بالموسيقار محمد عبد الوهاب الذي أعجب بصوته وموهبته فنصحه بالاستقرار في مصر.


من هي زوجة نعمان لحلو

بعد ان تعرفنا على المطرب وسيم وعن كامل تفاصيل حياته والسيرة الخاصة به، جاء الوقت الان لنتعرف سويا على سؤال مهم جداً تم نشره عبر محركات البث وهو من تكون زوجة الفنان وسيم؟


و ذهب نعمان للاستقرار بمصر ومن هنا بدأت مسيرته الفنية، فسرعان ما اعتمد كمطرب وملحن في الإذاعة والتلفزيون وبدار الأوبرا. عاد نعمان الحلو إثر تجربته المصرية لاحتراف الموسيقى بوطنه، وكانت أول أعماله أغنية ’’جبال الأطلس’’ التي أداها مع الفنانة لطيفة رأفت، وعرفت هذه الأغنية نجاحا كبيرا.


اغاني الفنان نعمان

لا بد عند الحديث عن احد الفناننين والمطربين، وبشكل خاص بالفنان وسيم لا بد لنا ان نتطرق الى ابرز الاعمال والاغاني الخاصة به، ومن هنا سوف نتطرق الى محطة اهم اعمال الفنان من موسيقى واغاني ونبينها لكم كما يلي:


تلت هذه الأغنية العديد من الأعمال والألحان، ك’’المدينة القديمة’’، ’’شفشاون يا النوارة’’، ’’اقلب رمادك’’، ’’الماء’’، ’’رحمة’’، ’’أطفال الشوارع’’، ’’قوارب الهجرة السرية’’ «الغزالة يا زاكورة» «وزان» «تافيلالت» والعديد من الأغاني العاطفية، دون احتساب الألحان التي أهداها للكثير من الفنانين المغاربة على غرار نعيمة سميح، ’’لطيفة رافت’’، كريمة الصقلي، حياة الإدريسي، فؤاد الزبادي، وآخر لحن له غناه الفنان الكبير وديع الصافي تحت عنوان ’’عهد المحبين’’. ولقيت أعماله استحسان جمهوره العريض. وضهر في برنامج رشيد شو


تم توشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى ال52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بوسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط خلال ٱحتفالات عيد الشباب



نعمان لحلو يهدي الملك محمد السادس أغنية “نبض البلاد”

من الجدير بالذكر ان الكثير من الفنانين وخاصة المشاهير منهم مثل الفنان وسيم ان يقوموا بتأليف الكثير من الأغاني الخاصة بهم وبشكل خاص بعض الأغاني التي يقومون بإهدائها لبعض الملوك، ومن هنا سنبين لكم الأغنية التي اهداها وسيم الى الملك محمد السادس:


أصدر الفنان المغربي نعمان لحلو أغنية جديدة لشكر الملك محمد السادس والإشادة بالمجهودات التي يقوم بها من أجل مساعدة وحماية شعبه، متمنيا له دوام الصحة والعافية،وذلك في إطار سلسلة أغانيه الأخيرة رفقة مجموعة من الفنانة المغاربة ليكون بذالك أول فنان مغربي و عربي يتفاعل مع الوضعية الحالية لانتشار فيروس كورونا.


ثم، في تدوينة تقديمية للأغنية قال نعمان لحلو” تحية شكر وتقدير لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، حيث تفادى المغرب الكارثة بفضل توجيهاته الرشيدة وقراراته الاستباقية الحكيمة في مواجهة انتشار وباء “كورونا” المستجد”.


كذلك، لن ينسى المغاربة، يضيف نعمان لحلو، أن الملك، المهتم بشعبه، آثر صحة وسلامة المواطنين المغاربة الأوفياء على الاقتصاد، حتى غدت المملكة نموذجا يضرب به المثل في حسن تدبير أزمة وباء “كورونا” على المستوى العالمي، ونالت إشادة واستحسان كبار قادة العالم.


كلمات أغنيته لملك المغرب

لقد تعرفنا بان الفنان يقوم بمشاركة بعض الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، وأيضا انه يقوم بمشاركة الأغاني هذه واهداءها الة الملوك، والان سنذكر لكم كلمات الاغنية التي قام بإهدائها الفنان وسيم الى ملك المغرب:


زوجة نعمان لحلو

و أصدر قبل ذالك الموسيقار نعمان لحلو ضمن سلسلة “كورونيات” أول أغنية عربية عن فيروس كورونا القاتل بعنوان “وقت الشدة فينا طيبة فينا معدن لازم يبان” من أدائه وألحانه، كما أشرف على ألحان أغاني “الرجا في الله” للفنانة هدى سعد، و”الأستاذ هو الأوتاد” للطفل آدم بلمقدم، و“البحار” للفنان لعبد الواحد التطواني، و“بلوزة بيضا” للفنانة ماجدة اليحياوي، وهي جميعها من كلمات سعيد متوكل، وأشرف على توزيعها وتنفيذها يونس الخزان


كلمات اغنية ملك المغرب

يشار إلى أن أغنية نعمان لحلو الجديدة جاءت في ظرف خاص، بعد إجراء الملك محمد السادس، الأحد الماضي، عملية جراحية على مستوى القلب كللت بالنجاح في مصحة القصر الملكي بالرباط، وهي من أدائه وكلماته وألحانه


يا مليك القلب يا نبض البلاد


يا مراد الشعب من رب العباد


دعواتنا من لكويرة لتطوان ووجدة


يا رب يحفظك لينا على طول المدى


وشكون لينا من غيركم يلا صعابت ليام


وشكون لقينا جنبنا فأوقات الشدة


أيصا، يا هدية الزمان ويارمز الأمان


يا تاج فوق ريوسنا وعلى جبين الوطن


يا مليكي يا محمد يا ابن الحسن


دعواتنا من لكويرة لتطوان ووجده


يا رب يحفظك لينا على طول المدى


الحب اللي يجمعنا قديم من الأزل


والعهد اللي بيننا يعطينا أمل


ختاماً، لقد بينا لكم من خلال مقالتنا لليوم تفاصيل خاصة بحياة الفنان والمطرب وسيم لحلو وكانت معلومات بشكل عام وايضا بشكل خاص، وتعرفنا على من تكون زوجة الفنان، وايضا بينا لكم احد الاغاني التي قام الفنان بإهدائها الى احد الملوك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -