أخر الاخبار

تطورات جديدة في قضية خيانة محمد الترك لدنيا بطمة

 


العربي24 

لا تزال قضية طلاق النجمة المغربية دنيا بطمة تشغل الرأي العام المغربي والعربي، حيث فتحت السلطات المغربية أخيراً تحقيقاً مع زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وداهمت شقته، وذلك بعد أن تقدّمت الأخيرة بشكوى ضده بتهمة خيانتها لها مع شابة تدعى “وصال”.


وأكدت الصحف المحلية أن الفنانة دنيا بطمة توجهت قبل يومين إلى مدينة مراكش من أجل تقديم شكوى ضد زوجها، ما دفع رجال الشرطة إلى مداهمة شقته التي ادّعت أنه يخونها فيها مع شابة، لكنها لم تعثر على أي دليل يثبت خيانة الترك لها.


وأشار التقرير إلى أن دنيا أكدت في الشكوى أنها ضبطت زوجها متلبساً بالخيانة، وقدّمت أدلة بالصوت والصورة وطلبت من السلطات المعنية الأخذ بها.


وبحسب الصحيفة، رفضت بطمة الإدلاء بأي تصريح خلال تواجدها في مراكش، في حين أكد محامي دفاع بطمة أن “موكلته ستعقد مؤتمراً صحافياً خلال أيام لتوضيح مجريات القضية والحديث عنها بشكل أوسع”.


وكانت دنيا بطمة قد رفعت دعوى طلاق في محكمة الأسرة بمدينة مراكش من زوجها البحريني، كما تقدّمت بشكوى ضده إلى السلطات الأمنية اتهمته فيها بالإضرار بذمتها المالية من طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -