أخر الاخبار

هاام جدا : مليشيات البوليساريو" تستهدف عناصر الجيش المغربي غرب الجدار العازل

 


ابعربي24 

أفاد الذراع الاعلامي “وكالة الأنباء الصحراوية” التابع لمليشيات البوليساريو، بقصف مقاتلي الأخيرة “تمركزات للقوات المسلحة الملكية بقطاعي أوسرد وأم أدريكة”، غرب الجدار العازل في الصحراء المغربية.


وحسب بيان الوكالة، فإن عناصر البوليساريو، اليوم السبت، “وجهت ضرباتها بمناطق أكليبات العكاية، أكليب الشك وكلب النص بقطاع أووسرد، ومنطقة أزمول أم خملة بقطاع أم أدريكة”.


وادعى البيان،” استهداف مفارز متقدمة من وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، أمس الجمعة القوات المغربية بقطاع المحبس وبمنطقتي أودي الظمران وأكرارة الفرسيك”، الأمر الذي لم يشر إليه أي بلاغ من الجانب المغربي.


وجاءت مناوشات الجبهة الانفصالية،”ردا” على مقتل ما يسمى بـ”قائد الناحية العسكرية الرابعة” خطرى سعيد بره” بحر الأسبوع الماضي. 


وأعلن ممثل جبهة البوليساريو في الاتحاد الأوروبي أبي بشراي البشير في تغريدة أن مركبة المستهدف تم قصفها بشكل مباشر ما أدى إلى وفاته في الحين” بطائرة مسيرة مغربية.


وذكرت مصادر إعلامية موالية لجبهة البوليساريو، أن “طائرة مسيرة تابعة للقوات المسلحة الملكية رصدت مركبة متحركة على مقربة من الجدار الرملي كانت تحمل على متنها قائد الناحية العسكرية الرابعة خطرى سعيد بره، حيث تم قصفها بشكل مباشر ما أدى إلى وفاته في الحين”.ومن جهته لم ينف المغرب أو يؤكد مقتل خطرى سعيد بره.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -