أخر الاخبار

بووووم لن تصدق... الزنيتي يصدم وليد الركراكي بتصريح غير متوقع قبل مواجهة جنوب إفريقيا ..

 


العربي24

اعتبر أنس الزنيتي، حارس مرمى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن المنتخب الوطني المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في الكوت ديفوار، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة وليس الأداء والمردود العام.

وقال الحارس الرجاوي في تصريح مع "العربي الجديد": "نتائج المنتخب المغربي في البطولة إلى حدّ الآن جيدة، غير أن المهم هو الحصول على اللقب".


وأضاف المتحدث نفسه، "في مثل هذه البطولات ليس مهما كيف تلعب بل أن تعود باللقب، وأعتقد أن الأسود قادرون على ذلك، في ظل أن سمعة المنتخب أصبحت كبيرة في العالم ويملك لاعبين يمارسون في أفضل الأندية في العالم".


وبخصوص المفاجآت العديدة التي شهدتها مسابقة "الكان"، قال الزنيتي، "كل منتخب يُدافع عن فرصه في التتويج، فعندما تكون مستعداً ذهنياً وبدنياً يمكنك الدفاع عن حظوظك، حيث سبق وأن شهدت البطولة في عديد المناسبات حصول مفاجآت كبيرة مثل تتويج زامبيا، وما فعله المنتخب الموريتاني في هذه النسخة يؤكد هذا الأمر".


وأكد الزنيتي، أن كرة القدم المغربية تحصد الكثير من النجاحات في المواسم الأخيرة على مستوى المنتخبات أو الأندية، وهي نتيجة للعمل القاعدي التي يقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • bahirmohammed
    bahirmohammed 31 يناير 2024 في 8:47 ص

    كل ما فعله لقجع فهو يشكر عليه ولكن المدرب هو من تركنا نقلق ونشتم لقد ترك خيرة اللاعبين في الدكة وأدخل من لا يستحق أن يلعب منه لله اربعين مليون مغربي كانت قلوبهم معاكم ولكن ....لم أجد ما اقوله

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -