العربي24
ذكرت العديد من التقارير سعودية ، اليوم الاثنين ، أن النادي الأهلي السعودي توصل إلى الاتفاق مع الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي سيغادر الفريق في أيام القليلة المقبلة بعد أقتراب وصول بنزيما إلى قلعة العميد ، والجزائري رياض محرز الذي خرج من مفكرة المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب غوارديولا .
ووفق المصادر نفسها فإن إدارة الأهلي توصلت إلى الاتفاق مبدئي مع المهاجم حمد الله، والجزائري رياض محرز ، في أفق أعلان عن الصفقة في أيام المقبلة .
وكان الاتحاد أعلن، في الأيام القليلة الماضية، عن اقتراب موعد أعلان عن صفقة كريم بنزيما ، بعدنا أعلن الميرينجي رحيله بشكل رسمي يوم الاحد الماضي .
وشدد الاتحاد على أن أحتفاظ بعبد الرزاق حمد الله يبقي بيد المدرب ، أما الهداف المغربي فقد لمح في أحد تدويناته عن قرب رحيله عن الفريق .
جدير بالذكر أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما انضم إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2019/2018، قادما من نادي الريان القطري ، ونجح هذا الموسم في حصد جائزة هداف دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد واحد وعشرين هدف ، بفارق هدف عن نجم النصر تاليسكا .

