أخر الاخبار

بووووم.. قنبلة الموسم بإمتياز .. لائحة وليد الركراكي لوديتي البرازيل والبيرو تشهد عدد من المفاجآت

 


العربي24 

سيكشف مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، خلال الأيام القليلة المقبلة، عن لائحة المنتخب المغربي التي سيدخل بها التربّص الإعدادي، وكذا المباراتين الودّيتين اللتين سيواجه خلالهما كلا من البرازيل والبيرو.


وحسب مصادر متطابقة، فستشهد لائحة أسود الأطلس المرتقبة، “مفاجآت” مرتقبة، حيث ستتم المناداة على لاعبين جدد سيلعبون لأول مرّة بالقميص المغربي.


في ذات السياق، فقد حفّز المستوى الرائع الذي ظهر به أسود الأطلس خلال مونديال قطر 2022 عددا من اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة، على اتخاذ قرار اللعب لصالح المنتخب المغربي.


وسيستدعي وليد الركراكي أسماء جديدة، يتقدّمها عبد الله الريحاني، مهاجم أتلتيكو مدريد للشباب، الذي قدّم مستويات كبيرة في الفترة الأخيرة.


وتعرف اللائحة الموسعة أيضا تواجد ثلاثة مدافعين جدد، تبقى حظوظهم قائمة لضمان مكان لهم ضمن اللائحة النهائية، خاصة المدافع إسماعيل قندوس، لاعب نادي سان جيلواز البلجيكي، الذي سبق أن تواجد ضمن اللائحة الأولية في مناسبات عدة.


وارتباطا بالموضوع، وحسب مصدر إعلامي، فإن عبد الكبير عبقار، مدافع ناي ألافيس الإسباني، والمهدي بوكامير، لاعب نادي شارلوروا البلجيكي، الذي يشغل مركز مدافع أوسط، يعتبران كذلك من أهم الأسماء التي اقتنع بها “رأس لافوكا” خلال الفترة الأخيرة، وحظوظهما وافرة للتواجد مع “أسود الأطلس”.


وأشار المصدر، إلى أنه يرتقب أن تشهد اللائحة، التي سيعلنها الركراكي الاثنين المقبل، في ندوة صحافية سيعقد في مركب محمد السادس، “مفاجآت” أخرى في العديد من مراكز اللعب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -